الفنانة شيرين تتعاطى المخدرات ووالدتها تستنجد وتفجّر الصدمة

mainThumb

17-10-2022 03:13 PM

السوسنة - تفاصيل صادمة وغير متوقعة فجرتها كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال برنامج الحكاية، حول ابنتها وطليقها حسام حبيب.

وكشفت كريمة ان ابنتها شيرين وطليقها حسام يشربون المخدرات، قائلة: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه"، مؤكدة انها طلبت من ابنها إنقاذ أخته، كما انها طرد حسام حبيب من بيتها.

وتشير المعلومات ان اصابة شيرين الأخيرة التي نقلت على اثرها للمستشفى، لم يكن نتيجة سقوطها، بل بسبب شقيقها الذي عنّفها وضربها بسبب سلوكياتها وتعاطيها المخدرات، ولتنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين حبيب والمصالحة التي تمت بينهما مؤخرا، وكان محامي شيرين، قد حرر محضر، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها، عقب واقعة تعديه عليها بالضرب.

وكان شقيق شيرين قد كشف تعاطيها للمخدرات مع طليقها الفنان المصري، مؤكدا انه ادخلها المستشفى خلال الفترة الماضية للعلاج من الادمان، مشيرا انها ضحية لعصابة زوجها السابق، والمنتجة سارة الطباخ.

هذا وتحدث الاعلامي المصري عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية"، عن إمكانية إنتحار شيرين، لأنها وصلت لمرحلة صعبة كمن حياتها، مؤكدا انها تمر بحالة مرعبة، وخاصة بعد التفاصيل التي كشفتها عائلتها.

شكلت هذه المعلومات صدمة كبيرة لدى الجمهور، خاصة ان عائلة شيرين والمقربين منها هم من كشفوا الحقائق.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد