تدهور الحالة الصحية لشيرين ونقلها للعلاج في الخارج

mainThumb

15-10-2022 10:53 AM

السوسنة - أصيبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية لإصابة بالرباط الصليبي، نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

وأشارت المعلومات التي نقلها موقع "المصري اليوم"، أن شيرين تعرضت لحادثة بمنزلها أدت إلى انزلاق قدميها، وكشفت صور الاشعة اصابتها بالرباط الصليبي، وتنهي الفنانة حاليًا إجراءات السفر إلى الخارج في أسرع وقت للقيام بجراحة عاجلة من الإصابة.

أقلق هذا الخبر الجمهور والمتابعين الذين تمنوا السلامة والشفاء العاجل للفنانة شيرين، مؤكدين تضامنهم معها ووقوفهم إلى جانبها، مطالبين بتقديم معلومات أكثر للاطمئنان على حالتها.

يذكر ان النجمة المصرية قد أعلنت مؤخرا، خلال مقابلتها في برنامج "صاحبة السعادة"، عن تبنيها لموهبة جديدة، من دون الكشف عن اسم صاحبها، وأطلقت عليه لقب "العندليب الجديد"، ولم تنشر صورته او تفاصيل عنه رغم تواجده في كواليس الستوديو، وأكتفت بتسميته "دودي".

وتحدثت شيرين خلال البرنامج عن أمنياتها قائلة ان أمنية حياتها ان تعمل جامع ومستشفى لعلاج المسنين والأطفال، وتمنت ان يكون لها قوة خارقة حت ألا تؤثر بها الكلمات القاسية، كما تتمنى زيارة لبنان، اذ انها لم تزرها منذ حدوث الانفجار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد