مادونا تخضع لعمليات تجميل غيرت شكلها كثيراً .. شاهد

mainThumb

13-10-2022 03:24 PM

السوسنة - أحدثت إطلالة النجمة العالمية مادونا مؤخراً، صدمة بين متابعيها بسبب شكل وجهها المختلف والغريب.
وظهرت مادونا خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق "الانستجرام"، وبدت بحواجب بيضاء وأنف مدبب وشفة منتفخة وشعر وردي يظهر فروة رأسها.
وأصبح وجه النجمه العالمية مادونا مشدوداً بشكل كبير للخلف، وملامح فكها حادة وهذا ما يؤكد خضوعها لعدة عمليات تجميلية.
وكشف اخصائي التجميل الدكتور إحسان علي، إن مادونا خضعت لحوالي 9 إجراءات تجميلية منها عملية جراحية لشد في الوجه"، مشيرا إلى تغير شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف"، وفقًا لموقع "pagesix" الأميركي.
ويفتخر الطبيب بعملائه من المشاهير مثل كايلي جينر، وكيم كارداشيان، وأريانا غراندي بأن مادونا خضعت أيضا لعملية تجميل للأنف، موضحاً أنها حقنت مادة "البوتوكس" بشكل كبير لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية وحتى لإخفاء خطوط الفك.
ويتوقع الدكتور علي بأن عظام وجنتي مادونا مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما كانت أصغر سناً وتبدو "أكثر بروزًا" ، وهو ما يعتقد أنه نتيجة خضوعها للحقن أو ما يسمى بـ"الفيلر".
كما كشف الدكتور إحسان علي إن مادونا خضعت لعملية رفع للحاجب وقال "إذا قمت بالقياس من أعلى حاجبيها إلى أعلى خط شعرها، فإن تلك المسافة تكون أكثر من ثلاثة أصابع، وهذا يعني خضوعها لعملية رفع حاجب بعمل شقوق في مقدمة الشعر وبالتالي سيتم سحب خط الشعر إلى الوراء".
ويذكر أن النجمة العالمية مادونا (64 عاماً)، وهي من اصول ايطالية، خاضت تجربة الزواج مرتين؛ من الممثل الأميركي شون بن، والثانية كانت من المخرج البريطاني جاي ريتشي.

اقرا ايضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد