المتقاعدون العسكريون يعتصمون أمام الديوان الملكي الأحد

mainThumb

23-10-2011 11:11 AM

دعت اللجنة التحضيرية للمتقاعدين العسكريين، كافة متقاعدي الأجهزة الأمنية والعسكرية للمشاركة في الاعتصام المقرر تنفيذه صباح الأحد أمام الديوان الملكي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة .


وأشارت اللجنة في تصريح صحفي، إلى إنها بذلت قصارى جهدها لتحشيد أعداد حضور المتقاعدين العسكريين في الاعتصام السادس لها والذي يأتي الأحد الساعة الحادية عشر صباحا أمام الديوان الملكي (قصر رغدان)- المكان المعتاد لاعتصامها - بعد أن استنفذت كل الطرق الدبلوماسية الأخرى لتحقيق مطالبها العادلة وعلقت اعتصامها منذ العشرين من حزيران هذا العام.


رئيس اللجنة التحضيرية للمتقاعدين العسكريين المحامي محمد علي الصعوب، قال : (أن التحضيرات الجادة وبالتنسيق مع كافة المحافظات استمرت لأربعة شهور منصرمة بعد توقيف الاعتصامات منذ العشرين من حزيران هذا العام أمام الديوان الملكي، لافتا إلى أن الهدف من الاعتصام ينحصر بمساواة رواتب قدامى المتقاعدين مع الجدد واللقاء بجلالة الملك).


ودعا الصعوب المتقاعدين العسكريين المشاركة بهذا الاعتصام، مؤكدا على أن هذا النشاط السلمي هو حق دستوري لهم لمطلب معاشي ولإنصافهم ولتحقيق العدالة لهم ولأسرهم.


وأشار الصعوب أن اللجنة التحضيرية استنفذت كل وسائل الحوار مع الحكومة لتحقيق مطالبهم العادلة التي تعيد للمتقاعدين كرامتهم المشوهة بسبب انتقاص حقوقهم وهدرها دون أدنى احترام لهذا القطاع البشري الذي قدم زهرة شبابه للوطن وامن الوطن والمواطن بشرف وشجاعة اعترف له بها اشد خصومة وأعدائه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد