لطيفة التونسية تفجر مفاجأة لعشاق كأس العالم

mainThumb

09-10-2022 09:41 PM

السوسنة - تحضّر النجمّة التونسية لطيفة، مفاجأة ستُبهر المتابعين وعشاق كرة القدم، من خلال تقديمها أغنية تحت اسم «مربوحة» للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.
وذكّرت لطيفة التونسية أثناء لقاء لها في برنامج The insider بالعربي، إنها ستقدم الأغنية هدية إلى منتخبات "قطر، السعودية، المغرب، وتونس" معبّرة أن العرب جميعهم راية واحدة والأغنية نفسها تمت بشكل عالمي من ناحية التصوير، الموسيقى والأصوات المستخدمة بها.
وتابعت لطيفة في حديثها عن أغنيتها الخاصة بكأس العالم 2022، "إنها تأتي من توزيع حمدي المهيري، ويُبلور الفكرة إخراجيًا المخرج شريف ترحيني"، وبحسب لطيفة فان الاغنية من إنتاجها الخاص، وليست من إنتاج جهة تابعة لمنظمي نسخة كأس العالم المقبلة.
وأنارت لطيفة المسرح الأحمر منذ أيام في جامعة الأميرة نورة بالعاصمة السعودية الرياض، خلال فعاليات المصاحبة لدورة معرض الرياض، حيث خيرت جمهورها بين أغنيتين الأولى "لما يجيبوا سيرتك" والثانية "بحب بغرامك"، ليختار الجمهور أغنية "لما يجيبوا سيرتك".
وطلبت لطيفة من الجمهور أن يغنوا معها الأغنية، واستجاب الجمهور لها وردد كلمات الأغنية وحيتهم لطيفة على تفاعلهم للأغنية، وأغنية"لما يجيبوا سيرتك" من ألحان خالد الأمير وكلمات عبدالوهاب، وبقيادة المايسترو مدحت خميس.
وبدأت لطيفة التونسية وصلتها الغنائية بأغنية "ما تروحش بعيد"، ومن ثَم عبّرت عن سعادتها بإحياء الحفل بقولها: "أنا في أحلى لحظات حياتي بأن أكون على أرض المملكة العربية السعودية، وبحضور هذا الجمهور العظيم، ووسط النهضة العظيمة في السعودية، لا سيما بعد وقفة السعودية مع بلدي في أزمة كورونا، ولن أنسى هذا الموقف طوال عمري؛ حيث عملت الجسر الجوي لتونس، ومتشرفة بتمثيل بلادي في هذا الحفل".
وتمنت النجمة التونسية لطيفة دوام العز للسعودية وملكها وولي عهدها وشعبها العظيم، وتابعت الغناء مع الجمهور بـ"ما تروحش بعيد"، ومن ثَم حيّت تونس والسعودية، وبحماس عالٍ أدت "بالعربي" التي حققت أكثر من 24 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اقرأ ايضا :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد