راغب علامة يفجّر تعليقا بعد ازمة صوره مع زوجة السفير

mainThumb

24-08-2022 11:51 PM

السوسنة - شكلت صور الفنان اللبناني راغب علامة مع السفير العراقي بالاردن حيدر العذاري، وزوجته ضجة في الشارع العراقي ومواقع التواصل، ووصفت الصور بالجريئة والمخجلة والتي لا تليق بقيمة السفير ووظيفته.

وظهر راغب علامة بالصور وهو يلتصق بميسم الربيعي، زوجة السفير العراقي بطريقة لافتة، وبصور أخرى وهو يمسك بيديها، ما أثار استياء العراقيين الذين أشعلوا مواقع التواصل بالانتقادات والهجوم على السفير وزوجته، ما دفع الحكومة العراقية لإتخاذ قرارها باستدعاء السفير والتحقيق معه.
وما أشعل ردود الفعل، عدم اكتراث زوجة السفير بكل الانتقادات، وظهورها في مقطع فيديو من الحفل الذي أقامه السفير من منزله في عمان، وهي تتغزل براغب علامة، وجماله قائلة: "كامل الجمال والأناقة، والحضور، مؤكدة انه "سوبر ستار بمعنى الكلمة".

وبعد الضجة التي سببتها صور راغب علامة مع السفير العراقي العذاري وزوجته، خرج الفنان عبر برنامج "تفاعلكم" على شاشة "العربية" ليرد على هذا الهجوم، رغم انه لا يستحق الرد عليه أصلا حسب وصفه، معتبرا كل ما حدث أزمة مفتعلة، وورائها خلفيات ليست اجتماعية، كما ان الهجوم عليه وعلى السفير وزوجته على مواقع التواصل جاء من حسابات وهمية.

وأكد علامة، ان علاقته مع السفير العراقي بالأردن، علاقة عائلية قديمة، مشيرا أن العراق يتميز بانه بلد الذوق والثقافة وليس التعصب، مؤكدا أنه فنان ويلتقط الصور مع كل من يحبه، بغض النظر عن جنسيته ومكانته، مستشهدا بقول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، "إن أشر الناس منزلة يوم القيامة من تركه الناس إتقاء شره”.

وفي سياق متصل، أقدم الفنان اللبناني على اغلاق حسابه في "تويتر" أمام غير المتابعين، وحوّل صفحته من عام إلى خاص، حتى يمنع التعليقات على تدويناته، وذلك نتيجة الأزمة الأخيرة التي تعرض لها مع السفير والتعليقات المسيئة التي تعرض لها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد