مفاجأة: المنتخب الجزائري سيلعب في كأس العالم

mainThumb

19-07-2022 05:24 PM

السوسنة - كشف رئيس الكاف باتريس موتسيبي، لتلفزيون “النهار”، حول  ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب الجزائري على العودة بقوة، وتأهله  لكأس العالم، في الطبعة الموالية لمونديال قطر.


وأكد موتسيبي، ان من واجبه دعم كل المنتخبات الإفريقية، لأنها تمثل بلدانها، وقارة افريقيا كاملة، متعهدا بإصلاح التحكيم في القارة السمراء.


وقال رئيس الكاف، في تصريحات للصحافيين، في ختام زيارته للجزائر يوم الأحد، إنه سيعمل على جعل التحكيم في إفريقيا يتسم بالنزاهة والشفافية والحياد، بما يتوافق مع قيم كرة القدم والرياضة، وأبدى تفهما للغضب الذي مازال يسيطر على الجزائريين بعد فشل منتخب بلادهم في بلوغ كأس العالم (قطر 2022)، بسبب خسارة المنتخب  1 – 2 أمام ضيفه منتخب الكاميرون، وسط اتهامات للحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي أدار المباراة، بأنه ظلم الفريق الجزائري.


وبدوره، أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، أنه نقل إلى موتسيبي، القضايا التي تثير قلق الجزائر، أهمها موضوع التحكيم، لافتا إلى أن الشراكة بين الاتحاد الجزائري والكاف كانت على جدول المحادثات بين الطرفين.


الجدير بالذكر، ان الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا )، ما زال يناقش شكوى المنتخب الجزائري ضد الحكم الغامبي غاساما، حيث أشار موقع مصري موثوق أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعاقب الحكم الغامبي غاساما باكاري لمدة 6 أشهر، وذلك بعد ظهور أدلة قاطعة على تآمر الحكم على الفريق الجزائري لافشال وصوله الى كأس العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد