لاعب النادي الأهلي يغلق حسابه بعد الهجوم الجماهير المصرية عليه

mainThumb

18-07-2022 09:38 PM

السوسنة - بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من جماهير الأهلي عقب هزيمة فريقه أمام بيراميدز، أقدم اللاعب الدولي التونسي علي معلول مدافع فريق الأهلي المصري الى اغلاق حسابه على موقع "إنستغرام".

حيث تعرض الأهلي للهزيمة أمام فريق بيراميدز (0-2) في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت الماضي، وتسبب على معلول (32 عاما) في تلقي فريقه الهدف الثاني بعد خطأ فادح، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأدى الخطأ الذي ارتكبه معلول، إلى تعرضه لهجوم من قبل جماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وهو ما دفعه لإغلاق صفحته، حتى هذه اللحظة.

ويحتل نادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن الزمالك متصدر الدوري وحامل اللقب.

وعلى صعيد آخر، كشف أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، عن خبر سار لجماهير القلعة الحمراء، بعد خضوعه طوال الأشهر الماضية للعلاج من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بعد ان أصيب أثناء مشاركته في مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس أمم إفريقيا السابقة.

ونشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه الرسميعلى "إنستجرام"، وعلق: "أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر الوطني تعافى من الإصابة في قطر.. نراكم في الملعب قريبًا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد