ماذا قال جمال سليمان عن ظهوره على تلفزيون اسرائيلي؟ تصريحات صادمة

mainThumb

31-05-2022 07:49 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، مقابلة للممثل السوري ​جمال سليمان​، قيل إنه أجراها مع تلفزيون "اسرائيلي"، ما أثار هذا الخبر البلبلة، وطالته الكثير من الانتقادات والاتهامات، ليضطر بعدها الفنان للخروج عن صمته وتوضيح الحقيقة.

وعبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، نشر سليمان مقطع فيديو نفى فيه هذه الإتهامات جملةً تفصيلاً، ووجه رسالته للاشخاص الذين يصدقون كل الأخبار دون التأكد من صحتها ولمن يروج الأكاذيب، وأكد ان القاء الذي انتشر على مواقع التواصل، ليس مع التلفزيون الاسرائيلي بل برنامج استضاف عددا كبيرا من الفنانين وهم واحد منهم، قبل حوالي خمس سنوات او اكثر، وعمل بهم مقلب على انهم التلفزيون الاسرائيلي.

وأشار جمال سليمان انه على ما يبدو نفس الجهة المنتجه تريد ان تعود لتروج لنفسها فكتبت على الغلاف انه يتحدث للتلفزيون الاسرائيلي، وتابع قوله: "لا أعرف كيف أصف هذا السلوك بكلمات مقبولة... لا حول و لا قوة إلا بالله".

فنان معروف يفجر تصريحات خادشة للحياء تحدث في الدراما السورية

وتفاعل المتابعون مع الفيديو التوضيحي للفنان السوري، مؤكدين ان الاشاعات والأخبار المسيئة تستهدف كل الفنانين من قبل اشخاص مغرضين يريدون اثارة البلبلة وجلب أعداد مشاهدة، وعبر البعض عن استيائه من هذه السلوكيات المشينة التي تقتحم حياة المشاهير وتضرهم.

يذكر ان بعض المعلومات أشارت، ان العفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس السوري بشار الأسد عن جميع المطلوبين والمعارضين غير المتورطين بجرائم قتل قد شمل عدداً من الفنانين، منهم الممثل السوري ​جمال سليمان​ لكن لم يتخذ اي خطوة توحي بالعودة الى سوريا، كما هو حال الفنانة السورية ​أصالة​ التي شملها العفو ايضا.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد