اغلاق طرق وحرق منزل واصابات بالرصاص في بيت راس

mainThumb

23-09-2011 06:11 PM

تجددت أعمال الشغب في منطقة بيت راس بمحافظة اربد، عصر الجمعة، حيث أفاد شهود عيان لـ"السوسنة"، بأن الطرفين المشاركين في أعمال العنف، تبادلا إطلاق النار .


وأكد الشهود أن مثيري الشغب أحرقوا منزلا، وأغلقوا الشارع الرئيس في المنطقة، وأن إطلاق الرصاص خلف عدد من الإصابات، فيما نفى محافظ اربد خالد ابو زيد ذلك .


وقال ابو زيد لـ"السوسنة" إن ما يجري في بيت راس ليس سوى سوء تفاهم ، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تحيط بالمنطقة، للسيطرة عليها .
 

وقد اندلعت فجر الجمعة مواجهة مسلحة بين عشيرتين في منطقة بيت راس بمحافظة اربد شمال الأردن .


وقال شهود عيان لـ " السوسنة " ان أسباب الشجار حادث سير ، اذ قام أقارب متسببي بحادث السير بمحاولة استعادة السيارة – بكب – إلا ان الطرف الثاني الذي تضرر من الحادث رفض إعادة السيارة  ذلك ، مما أدى الى نشوب شجار استخدم فيه أسلحة وسكاكين وعصي وحجارة .


وقد شهدت المنطقة تواجدا امنيا كبيرا ،واستخدمت قنابل الغاز لتفريق مثيري الشغب ، وأغلق الطريق الرئيسي الذي يربط مدينة اربد بلواء بني كنانة ، لعدة ساعات .


واضاف شهود العيان انه قد اصيب شخصان بالرصاص ، الا ان الأنباء لم تتأكد بعد ، فيما نفى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام محمد الخطيب لـ " السوسنة " وقوع مشكلة من الأساس ، علما ان مندوب السوسنة تواجد في المكان لحظة وقوع المشكلة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد