أفيخاي أدرعي يعلن عن مناورات عسكرية لمدة شهر

mainThumb

10-05-2022 09:04 AM

السوسنة - أعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي الثلاثاء، عن اشتمال مناوراته العسكرية التي يجريها على التدرب للتعامل مع سيناريوهات التعرض لسقوط صواريخ على المدن، وفق تغريدة له على صفحته في موقع تويتر.

 
وبين أفيخاي انه وكجزء من المناورات سيتم التركيز الثلاثاء، على الجانب المدني وتعرض المدن للصواريخ وتسلل المسلحين، حيث سيتم تفعيل صافرات الانذار في منطقة "رامات هشارون" شمالي تل أبيب في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق من صباح الثلاثاء.
 
ولفت الناطق العسكري أنه وفي حال وجود حدث حقيقي فسيتم تفعيل الصافرات مرة أخرى وإبلاغ السكان عبر تطبيق الجبهة الداخلية.
 
في حين تأتي مناورات اليوم ضمن مناورات "مركبات النار" التي بدأها الجيش الإثنين وتستمر تصاعدياً  شهرًا كاملًا لمحاكاة سيناريوهات قتالية متعددة الجبهات والأذرع، جوًا، بحرًا، برًا وسيبرانيًا.
 
ومن جانبه أعلنت ‏الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في بيان عسكري الاثنين عن رفع حالة التأهب والجهوزية لكافة الأجنحة والتشكيلات العسكرية، وذلك بالتزامن مع إعلان جيش الاحتلال عن انطلاق مناورة شهر الحرب التي أسماها “عربات النار”.
 
 
وأكدت الغرفة المشتركة في بيان صدر مساء الاثنين أنها في حالة انعقادٍ دائم لرصد ومتابعة سلوك جيش الاحتلال؛ تحسباً لقيامه بارتكاب أية حماقةٍ ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد