ليلى غفران وابتعادها عن الفن

mainThumb

23-04-2022 12:17 PM

السوسنة - استضاف "كلام الناس" الذي يعرض على قناة mbcمصرالفنانه ليلى غفران وتحدثت عن اسباب ابتعادها عن الفن وتحدثت ايضا عن حياتها الشخصية.

 
وقد بررت الفنانة ليلى غفران غيابها عن الوسط الفني بسبب الظروف الصحية التي ألمّت بها، "وبسبب تغير الوسط الفني كنت غائبه عن الوسط الفني"، كما أضافت حول مرضها بقولها" حصل معاي جلطة في المخ وسببتلي شلل كامل وعانيت كثير من المرض ولما صحيت من الغيبوبة حسيت انه ربنا بقلي قومي كملي مسيرتك الفنية بتاعتك كفاية كدة" ، وتابعت بقولها ان ما حصل كان بسبب" تراكمات كثيرة جواتي أدّت إلى تدهور حالتي الصحية.. انا من النوع الي ما بغضب وما بعرفش اطلع الي جواتي فحصل عندي غيبوبة مفاجئة وشعرت إني طفلة".
 
وردت على سؤال من ترغب في الزواج منه لو عاد بها الزمن او هل تتزوج ام لا؟ فاجابة قائلة: هو لو في طريقة يجيب عيال من غير زواج ما كنت اتزوج ولكن لو هختار "اختار فؤاد وابراهيم العقاد" والد ابنتها نغم ووالد ابنتها هبة، وحول طلاقها علّقت بقولها" سبب فصلي في الزواج اني طيبة زيادة عن اللزوم، كنت اشوف الغلط و أسكت عليه مرة ومرتين وثلاثة".
 
كما تحدثت الفنانة ليلى غفران عن ابنتها المقتولة، وقالت انها تتحدث عنها دائما وصورتها لا تفارق حقيبتها وتحدثت أيضا فيما بعد عن احفادها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد