سوسن بدر: مفيش تيتة هيكون عندها مشاهد جريئة

mainThumb

17-04-2022 10:26 PM

السوسنة - صرّحت الفنانة المصرية سوزان بدر بقرارها الأخير بعدم العمل مجددا مع الفنان عمرو سعد، وقالت سوزان بدر في لقاء لها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسماء إبراهيم أنّ القرار اتخذته بعد المشاركة في مسلسل "يونس ولد فضة" المعروض في رمضان العام الماضي 2021، وقد قامت بدور والدة عمرو سعد، وأضافت "تربطني بعمرو علاقة صداقة قوية ولكن خلال العمل يكون عصبي قررت ان نكون صديقين فقط".
 كما رفضت الفنانة سوزان بدر تشبيهها بفنانات أخريات مؤكدة أنه لا يمكن تشبيهها بنادية الجندي أو نبيله عبيد  أو أي فنانة أخرى، لان لهما مكانتهما الفنية الكبيرة، وقالت انها قدمت أدوار البطولة المطلقة في العديد من الأعمال الفنية و السينمائية، و أوضحت انها لا تتلقى عروضا لأدوار جريئة أو مشاهد إغراء حاليا و ذلك بسبب انه ما فيش "تيتة" هيكون عندها ادوار جريئة.
كما اضافت بقولها:"لو اتشالت المشاهد دي والدراما كملت كويس يبقى مالهاش لازمة، لكن لو شلناها والسياق الدرامي هيتلخبط ومش هيبقى واضح للمشاهد تبقى دي مشاهد مهمة". ودعت بقولها " اللي يقول أن الفن فيه شبهة حرام واللي حاسس أنه كده يتبع احساسه ويسيب الفن، واللي شايف نفسه مش مرتاح امشي ومش بس الفن، لأي مهنة فيها شبهة وأنا عايز أعمم الحكاية واللي مش مرتاح في شغلته يسيبها".
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد