أمينة تدخل في حالة نفسية كبيرة

mainThumb

12-04-2022 02:37 AM

السوسنة - تدور أحداث مسلسل أمينة حاف الذي يعرض الآن في شهر رمضان المبارك حول أمينة التي تعيش في منزل قديم وتعاني من فقر شديد بعد طلاقها مع ابنتها الوحيدة حنين ولا يوجد من يسأل عنها.
ولكن تتحول حياة أمينة إلى صراع دائم بعد اكتشافها إخفاء طليقها مبلغ كبير من المال .
وفي الموسم الثاني من المسلسل تدخل أمينة في حالة نفسية كبيرة جرّاء ما يراودها من كوابيس، وعلى اثر ذلك تقرر أمينة شراء شقة في باريس ممّا يثير غيرة إخوتها وتعالي الأحداث تشويقا مع الحدث المفجع الحاصل لعائلة سعد مع قدوم بسبوسة من مصر، ممّا استوجب حضور أمينة للتدخل وانقاذ حياتهم من الدمار والهلاك و تقديم المساعدة لهم واستقبالهم في منزلها.  
يبدأ سعد في العمل في الشركة مع أمينة ولكن هل ستبقى أمينة أم ستعود إلى قرارها في الهجرة إلى باريس وبدء حياة جديدة مع ابنتها حنين والابتعاد عن المشاكل .
يذكر ان المسلسل من تأليف علي الدوحان وإخراج محمد عبدالعزيز الطواله ، وبطولة إلهام فضالة في دور أمينة ، فيما يشارك أيضا نجوم كبار في هذا العمل الرائع ،  منهم : احمد النجار، ايمان فيصل، شهاب الجوهر،غدير السبتي، بدرية طلبة،ريم نجم، طلال باسم ، خالد العجيري ،  عبدالله الحمادي وغيرهم الكثير من ابرز النجوم المصريين ونجوم الخليج العربي  . 
مواعيد عرض المسلسل : قناة ام بي سي دراما في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت جرينتش ، اما عن مواعيد عرضه على نفس القناة فهي كالتالي : 
الإعادة الأولى في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الإعادة الثانية في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الإعادة الثالثة في تمام الساعة 5:00 صباحا بتوقيت جرينتش.
 
اقرأ أيضا : 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد