مطالبات نيابية بمنع دخول نور الغندور الكويت والسبب صادم

mainThumb

07-04-2022 09:03 PM

السوسنة - عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماع، طالب النائب الكويتي حمدان العازمي المسؤولين بعدم السماح للممثلة المصرية ​نور الغندور​بدخول الأراضي الكويتية مجدداً، بسبب الجدل الذي أثارته بدورها في مسلسل "من شارع الهرم إلى".

وأكد العازمي، انه حاول التواصل مع الممثلة نور الغندور للإستفسار عما قامت به في المسلسل من أفعال اعتبرها مشينة، لكنها لم ترد على مكالماته، ما فسر تصرفها انها مصرة على استكمال ذلك، وتابع: "أدعو المسؤولين لمنعها من دخول الكويت".

وتفاعل المتابعون مع منشور النائب، مؤكدين على صحة كلامه ومطلبه بمنع الغندور من دخول الكويت، بينما انتقده البعض، معتبرين ان الفنانة أدت دور في مسلسل ولم تظهر على الواقع كراقصة، حيث انها تعالج قضية موجودة في جميع المجتمعات، وهذا دور الدراما بتسليط الضوء على قضايا المجتمع.

هذا وأشعل المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى.." مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة التي عرض فيه برومو المسلسل، وزادت ردود الفعل بعد عرض حلقاته الأولى خلال شهر رمضان، وذلك بسبب القضايا التي تناولها، حيث شن مغردون كويتيون هجوما عنيفا على المسلسل باعتباره مهينا لعادات وتقاليد الدولة الخليجية، وتصدر وسم: "نرفض مسلسلات الفسق والفجور"، وطالبوا من خلاله بوقف المسلسل. 

وأكد المسؤولون في الكويت انالعمل تم تصويره خارج الكويت ولم يحصل على اجازة من ورارز العلام الكويتيية، حيث أكدت الوزارة انها ستتخذ الإجراءات المناسبة ‏لمحاسبة كل من شارك في العمل من موظفي الوزارة من دون إذن رسمي، حيث شددت الوزارة حرصها على إظهار الصورة المشرفة للمجتمع الكويتي ورفض أي أعمال من شأنها الإساءة إليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد