باسم ياخور برد صاعق على شاب تحرش بزوجته ويشعل المواقع

mainThumb

01-04-2022 01:45 PM

السوسنة - أشعل الممثل السوري ​باسم ياخورالضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ردة فعله القوية على شاب تحرش بزوجته، حيث حصد بها الاف الإعجابات من قبل المتابعين.

وفي التفاصيل نشر ياخور صورة لزوجته رنا الحريري، وهي جالسة تتناول العشاء، لتنهال تعليقات الاعجاب بجمالها، ولكنها لم تسلم من التعليقات المسيئة، حيث علق شاب على الصورة قائلا: "شي طيب " ليرد عليه باسم ويضع له حداً على الفور بتعليق صادم أسكته فيه.

وحصل تعليق الفنان على اكثر من 25 ألف اعجاب من المعلقين الذين اثنوا على رد باسم القوي، وهذه النبرة الحادة كون المتابع تحرش بطريقة مباشرة بزوجته، حيث استذكر البعض جملة ويل سميث التي قالها بعد ان صفع فنان على مسرح الاوسكار بعد ان سخر من زوجته، حيث قال: "الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة".

يذكر ان باسم ياخور كان قد أضحك الجمهور عندما نشر صورة كوميدية له مع زوجته عبر حسابه الشخصي على تطبيق "انستغرام"، واستخدم فيها أحد الفلاتر المضحكة، وظهرت بفم كبير وعيون واسعتين، وعلق عليها قائلاً: "مع القمر"، بدورها، ردّت رنا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها واستخدمت فيها فيلتر يظهر ياخور بشكل مختلف وبعيون كبيرة ومخيفة مع إبتسامة واسعة وعلقت عليها بطرافة: "أجمل ابتسامة إنت".

الجدير بالذكر ان الفنان ياخور وزوجته رنا من أكثر الثنائيات التي يحبها الجمهور بسبب لطافتهما وروحهما الجميلة، حيث يتفاعل معهما عدد كبير من النجوم والجمهور، ويشيد الكثير بعلاقتهما المميّزة التي يطغى عليها الصداقة والحب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد