وفاة و107 إصابات في 138 حادثاً خلال الـ24 ساعة الماضية

mainThumb

12-09-2011 12:24 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (138) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (107) إصابة ووفاة شخص اثر حادث سقوط، في حين تم التعامل مع (272) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص وإصابة آخر اثر سقوطهما عن سقالة


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المطارات مع حادث سقوط شخصين عن سقالة أثناء قيامهما بأعمال صيانة في مطار الملكة علياء الدولي يقدر ارتفاعها بـ(13) متر نتج عنة وفاة شخص يبلغ من العمر (51) وإصابة آخر بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخلاء الوفاة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالة المصاب العامة متوسطة .  


إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم


أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة البلقاء/منطقة وادي شعيب , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (7) أشخاص إثر حادث تصادم


أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة الكرك/منطقة القصر , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري ومستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم


تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث تصادم وقع ما بين سيارة ركوب صغيرة وبكب في منطقة ريعا , نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم . حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم


تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين قرب إشارات بلدية حسبان نتج عنه إصابة(4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم . حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية  وحالتهم العامة متوسطة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد