نتفليكس تفجر مفاجاة بخصوص مسلسل زيلينسكي خادم الشعب

mainThumb

19-03-2022 12:37 PM

السوسنة - أعلنت نتفليكس عبر التويتر عن مفاجأة لجمهورها في الولايات المتحدة، وبدء عرض مسلسل  "خادم الشعب" الذي صنع شهرة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وقالت في التغريدة: "طلبتم ذلك، المسلسل عاد"سورفنت أوف بيبول" مُتاح مرة جديدة عبر نتفليكس في الولايات المتحدة".

ومنذ اليوم الأول للهجوم الروسي في أوكرانيا، بدأت محطات تلفزيونية ومنصات بث تجري مفاوضات للحصول على حقوق بث المسلسل، بينها محطة "تشانل 4" في المملكة المتحدة، و"ANT 1" في اليونان و"PRO TV" في رومانيا، وغيرها الكثير، وأوضح نيكولا سودرلند -وهو أحد مؤسسي شركة "إيكو رايتس" (Eco Rights) الصغيرة المتخصصة في تراخيص الحقوق الفكرية انهم يغرقون بسيل من الطلبات في كل أنحاء العالم، للحصول على حقوق العرض.

ومسلسل "خادم الشعب" عُرض في 2015، يتمحور حول أستاذ تاريخ ينجح في رئاسة أوكرانيا، ويندد المسلسل بالفساد السياسي بطريقة فكاهية، وكان نجاح العمل في أوكرانيا الباب أمام انطلاق زيلينسكي في مسيرته السياسية.

وانتُخب زيلينسكي رئيساً لأوكرانيا في 2019 تحت لواء حزب بعنوان المسلسل، بأكثر من 70% من الأصوات، ليكون هذا العمل بداية شهرة الرئيس الوكراني وانطلاقته في عالم السياسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد