مادونا تتعرض للتنمر بسبب ظهورها بإطلالة صادمة وهكذا ردت

mainThumb

09-03-2022 05:43 PM

السوسنة - صدمت النجمة العالمية مادونا، البالغة  من العمر 63 عاما، جمهورها بسبب التغيير الذي حدث على ملامحها بعدما أطلت برفقة ابنها  روكو ريتشي في لندن منذ ايام قليلة، وظهرت بجاكيت من المخمل الأسود، وبنطال قماشي وبلوزة سوداء، ونظارات شمسية.
 
وبعد ان رصدت عدسات الباباراتزي، النجمة، وتعرضت للكثير من التنمر بسبب ملامحها المختلفة دون فلتر وتعديلات، ما دفعها للرد على المتنمرين ومنتقدي شكلها بطريقة ذكية.
 
ونشرت مادونا عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، مقطع فيديو وجهت من خلاله رسالة بمناسبة يوم المرأة العالمي، أكدت فيه أن المرأة جميلة وقوية بجميع حالاتها بغض النظر عن عمرها، أو شكلها، ولاقت رسالتها تفاعلا كبيرا بين الجمهور.
 
الجدير بالذكر ان هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي تظهر فيها مادونا من دون فلتر أو فوتوشوب بالصور، ولذلك تعرضت للتنمر بسبب الصور المسربة لها، حيث اعتبر البعض ان شكلها أصبح مخيفاً وغريباً للغاية.
وعلى الصعيد الفني،  كشفت نجمة البوب العالمية في وقت سابق عن وجود فيلم سينمائي من المقرر أن يروي قصة حياتها وستتولى كتابة وإخراج هذا الفيلم دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى تتعلق به سواء عن طاقم العمل او موعد العرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد