تدهور الحالة الصحية للفنانة غادة عادل

mainThumb

06-03-2022 07:08 PM

السوسنة - عبر خاصية الستوري على انستجرام ، كشف عبد الله الهواري نجل الفنانة غادة عادل، عن تعرض والدته لوعكة صحية، ونقلها لإحدى المستشفيات لمعرفة السبب، ونشر صورة لوالدته وهي على سرير المستشفى، مطالبا الجميع بالدعاء لها، وكتب: "من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى".

وبدورها نشرت أيضا مريم مجدي الهواري، ابنة الفنانة غادة عادل  صورة لوالدتها عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي ب«إنستغرام». وطلبت الدعاء من متابعيها، وأصدقائها والمقربين الدعاء لها، وتفاعل المتابعون مع منشور الهواري، متمنين الصحة والسلامة للفنانة المحبوبة.

يذكر ان الفنانة غادة عادل، تشارك في موسم دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل " أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، مى كساب، شيماء سيف، وعدد آخر من الفنانين، ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف لعرض العمل في موعده، ويجمع هذا العمل غادة ويسرا بعد 7 سنوات من مشاركتهما سويًا في مسلسل "سرايا عابدين" الذي عرض عام 2014، مع المخرج عمرو عرفة، الذي يخرج أيضا أحلام سعيدة.

هذا وانتهت غادة عادل من تصوير مسلسلها «منورة بأهلها» الذي يعرض حالياً على «شاهد vip»، إلى جانب ليلى علوي، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد