شاهد نوال الزغبي تكشف عن إدمانها والجمهور يشتعل بالردود

mainThumb

05-03-2022 03:07 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، نشرت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ مجموعة صورة لها، ظهرت فيها  بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان أسود ضيق أنيق، ونظارات سوداء، ومتزينة بمكياج ناعم زاد من سحر إطلالتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وعلقت على الصور: "مدمنة على الأسود".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صور نوال الزغبي، وتم تداولها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن حبهم لها وإعجابهم بإطلالاتها الأنيقة.

وكانت نوال الزغبي قد نشرت صورة من كليب أغنيتها الجديدة "لسه باجي على بالك" في صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، وشوقت متابعيها للأغنية، وظهرت نوال بالصورة وهي برفقة المودل في مشهد من الكليب، وتصدرت الفنانة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي لعدة أيام، منذ بدء الترويج لأغنيتها الجديدة، بعد ان طرحت مؤخراً أغنيتين باللهجة اللبنانية “عم بحكي مع حالي” و “بحبو كتير”.

وتحاول الفنانة تقديم كل ما عندها بطريقة ملفتة في الفترة الأخيرة، وهذا يدل على نشاطها الفردي بمساعدة شقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي.

هذا ولفتت نوال الزغبي الأنظار من خلال​ صورة نشرتها عبر الإنستغرام، ظهرت فيها من داخل قفص مزين بالورود من حوله، حصدت بها إعجاب المتابعين، ووصفها معظمهم بعصفورة الحب.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد