ريم عبدالله تتصدر بحث غوغل بصور صادمة والجمهور يخرج عن صمته

mainThumb

21-02-2022 05:00 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الممثلة السعودية ​ريم عبد الله​ مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة بدوية مميزة، مرتدية فستانا باللون الذهبي الناصع، وسدلت شعرهاعلى كتفها، مع مكياج هادئ، وبصورة أخرى مرتدية زي باللون الأسود، مع الكثير من المجوهرات والاكسسوارات.

وعلقت ريم عبد الله على صورها وقالت: "لوك البدوية صار أهم لوك هالفترة اللي فيه عرق بدوي واللي ما فيه مع الخيل يا شقراء سبحانه وقدروا عليه"، وتفاعل المتابعون مع صورة ريم عبدالله، وتغزلوا بجمالها وإطلالاتها، مؤكدين ان هذا اللوك يليق بها وأضاف سحرا جديدا لها، ما جعلها تحتل قائمة البحث على غوغل.

وكانت قد احتفلت ريم بمؤخرا بعيد ميلادها الـ35، داخل كواليس تصوير أحدث مسلسلاتها "مرزوقة"، وتلقت مفاجأة من قبل فريق عمل المسلسل، ووثقت المفاجاة والإحتفال عبر حسابها على سناب شات، ونشرت لقطات ظهرت فيها وهي تستعرض قالب الكيك والترتيبات، وعلقت: "شكرًا لفريق عمل مسلسل مرزوقة.. يعطيكم ألف عافية، احتفلوا وفاجئوني بعيد ميلادي وأنا ما كنت أبغي اسوي في اللوكيشين".

وكانت قد كشفت ريم عن سر غيابها عن الظهور لجمهورها عبر سناب شات في الفترة الأخيرة، وأكدت أنها منشغلة في التصوير، موضحة أنها سوف تعلن قريبًا عن الأعمال التي سوف تشارك فيها بشهر رمضان المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد