شريهان بتعليق صادم حول حقيقة الإسراء والمعراج

mainThumb

21-02-2022 11:48 AM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، شاركت الفنانة المصري شريهان بالحملة المقامة ضد الممثل وال​إعلام​ي ​إبراهيم عيسى​، الذي شكك بحقيقة الإسراء والمعراج، وردت عليه بشكل عنيف وقالت: ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾".

وأكملت بكتابة قوله تعالى في سورة النجم: {وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَى عِنْدَ سِدْرَةِ الْمُنْتَهَى عِنْدَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَى إِذْ يَغْشَى السِّدْرَةَ مَا يَغْشَى مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَى لَقَدْ رَأَى مِنْ آيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَى}. 

يذكر ان تصريحات الإعلامي ابراهيم عيسى في برنامج "حديث القاهرة"، قد سبب موجة من الغضب والجدل. وظهر اسمه كأكثر المواضيع تداولا عبر موقع تويتر في مصر، ونشرت النيابة العامة المصرية بيانا جاء فيه: "أمر السيد المستشار العام باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغات التي قدمت إلى النيابة العامة ضد الإعلامي إبراهيم عيسى وستعلن النيابة لاحقا عما ستسفر عنه التحقيقات".

وبعد تصريحات ابراهيم عيسى حول ليلة الإسراء والمعراج، وقوله: "أن بعض القصص المرتبطة بمعراج (صعود) النبي محمد إلى السماء "وهمية"، والتشكيك في المعجزة التي ذكرت في القرآن، أصدرت دار الإفتاء المصرية بيانا جاء فيه: "رحلة الإسراء والمعراج حدثت قطعا ولا يجوز إنكارها بحال من الأحوال".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد