"mbc" تفسخ عقد قرداحي بسبب مناصرته للأسد

mainThumb

05-09-2011 12:49 PM

أكد الإعلامي العربي جورج قرداحي انتقاله مؤخرا إلى قناة "الميادين" المملوكة للإعلامي غسان بن جدون الذي استقال من الجزيرة، وأنه يحضر حاليا للبرنامج الذي سيظهر من خلاله على القناة التي ستنطلق بداية العام المقبل، رافضا الإفصاح عن تفاصيل تجربته الجديدة.


جورج قرداحي تصدر المشهد مؤخرا ولكن بهتاف مناهض لأولئك المتجمعين في الميادين يطالبون حكامهم بالرحيل، وذلك بعد تصريحه الأخير للتليفزيون الرسمي السوري، الذي أعلن خلاله مساندته وتأييده للنظام السوري، قائلا: "ما جرى مؤامرة مفضوحة على سوريا وأمنها واستقرارها ونهضتها التي بدأت منذ سنوات معدودة، ولا أعتقد أن هذه المؤامرة خافية على أحد فنحن نشاهدها ونسمعها في وسائل الإعلام الغربية والعربية التي تضخم الأمور.. إن سوريا محسودة من كثيرين وبسبب النهضة الاقتصادية والعلمية وبسبب جو التعايش الأخوي، ورغم كل تلك الشدائد بقيت سوريا"، لتبدأ فصول المشكلة بين الإعلامي اللبناني صاحب النسخة العربية من برنامج "من سيربح المليون"، وقناة "MBC" التي احتضنت البرنامج الذي صنع نجوميته، وذلك بعدما ألغت البرنامج الجديد الذي كان من المقرر أن يقوم بتقديمه قرداحي على القناة ويحمل عنوان "أنت تستأهل" بسبب رأيه المعادى للثورة السورية، والمناصر لبشار الأسد.


وفى تصريح خاص لصحيفة "التحرير" أكد قرداحي أن عقده مع قناة "MBC" أصبح غير موجود بعد أن تم فسخه بعد الموقف الأخير، ورغم ذلك فهو يشير إلى احترامه لتجربته الطويلة مع المسئولين بالقناة: "سعيد بتجربتي مع تلك القناة، وأكن لهم كل الاحترام والشكر على كل ما قدمته معهم، وبشكل عام أنا أحتفظ بالأسباب التفصيلية التي قادتني إلى فسخ عقدي مع القناة بنفسي".


بن جدو هو الأخر قال في تصريحات لوسائل الإعلام: "أعلم أن في سوريا لا يوجد ديمقراطية، ولا تعددية، ولكني مع النظام السوري لأنه نظام ممانع وداعم للمقاومة".


وأضاف في حديث لبرنامج "ترانزيت" الذي يبث على فضائية "المستقبل" اللبنانية ذكر أنه "إلى جانب المحتجين السوريين الذين يمزقون صورة الرئيس بشار الأسد، تجب الإشارة إلى أن هناك متظاهرين مؤيدين للرئيس وهم كثر".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد