فيفي عبده: مناجاة الله وراء تألقي .. فيديو

mainThumb

03-09-2011 03:14 PM

اعتبرت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده أن عودتها القوية للساحة الفنية ونجاح مسلسلها "كيد النسا" الذي عرض في شهر رمضان الماضي سببها الفترة التي قضتها في مارينا (الساحل الشمالي بمصر) والتي ناجت فيها الله سبحانه وتعالى، ودعته أن ينصرها على من ظلمها.


وقالت فيفي في مقابلة مع برنامج "النهاردة عيدك" على قناة "النهار" الخميس 1 سبتمبر/أيلول: "بعد فشل أكثر من عمل لي وتعرضي للهجوم، لم أجد نفسي الفنانة والراقصة المتألقة، ولذلك فضلت الانعزال عن العالم، وذهبت إلى مارينا لمدة ثلاثة أشهر بعد انتهاء الصيف الماضي، وخلال هذه الفترة راجعت نفسي وأسباب فشلي، ودعوت الله سبحانه وتعالى وناجيته حتى ينصرني على كل من هاجمني وظلمني".


وأضافت: استفدت جدا خلال هذه الفترة التي عشت خلالها الحياة الأسرية مع بناتي التي حرمت منها لمدة 25 عاما، فضلا عن استعادة ثقتي بنفسي كفنانة وراقصة.. والحمد الله قد ظهر ذلك في مسلسل كيد النسا، حيث عدت لنفسي من جديد.


وانتقدت الفنانة المصرية وصف أغنية "كيد النسا" التي قدمتها هي والفنانة سمية الخشاب بـ"وصلة الردح"، مشيرة إلى أن الأغنية كانت بمثابة إعلان عن عودتها بقوة للرقص، وعودة سمية للغناء، وذلك بعد طول غياب، ونفت في الوقت نفسه أن الأغنية كانت دعاية للمسلسل.


وأوضحت فيفي أن الملحن محمد عبد المنعم انتهى من وضع ألحان لها، وأنها تستعد لتصوريهما "كليبين" حاليا، لافتة إلى أنها ستعيد تصوير أربع مسرحيات قديمة لها من جديد، فضلا عن أن لديها أكثر من سيناريو فيلم، وأنها في مرحلة الاختيار حاليا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد