رولا يموت تنشئ نادٍ لعبادتها لن تتخيل ماذا فعلت مع الرجال

mainThumb

09-02-2022 03:36 PM

السوسنة - من المعروف أن الفنانة اللبنانية رولا يموت ترغب دائما في إنشاء ناد لعبادتها من الرجال، ومنذ أن أنشاته، بدأ متابعوها بنشر صوراً لها، وهي تعاملهم بعبودية، وبطريقة مهينة، حيث ظهرت بإحدى الصور التي تم نشرها على الصفحات، وهي تدعس على رجل بحذائها العالي، وهو راكعاً أمامها على الأرض، ويدعي أنه كلبها، ويفعل ما تشاء.
 
كما ظهر احد المتابعين وهو يتمنى ان يكون مرحاضا لولا يموت وهي تقف وتدوس عليه بقدمها وتجلده وهو راكع تحت أقدامها، بإهانة أثارت إشمئزاز المتابعين، بالإضافة الى الكثير من الصور التي تعيد رولا نشرها عبر خاصية الستوري بإنستغرام، وكأنها تستمتع بإهانة الرجال الذين يتقبلون الإساءة ويتباهون بها.
 
وعبر الجمهور عن إستيائه وغضبه،  من وجود مثل هذه الصفحات المشينة، ومن سلوك رولا يموت التي تتعامل بفوقية مع الآخرين وخاصة الرجال وكانها تستعبدهم، وطالب البعض بإيقاف هذه الصفحات والتبليغ عنها، مشيرين ان هذا السلوك يعبر عن أمراض نفسية يتوجب علاجها.
وكانت قد أثارت ​رولا يموت​ الجدل بصورة جريئة جريئة نشرتها عبر الانستغرام، بدت فيها شبه عارية، وهي مستلقية، مستعرضة جسدها بإثارة، كما نشرت فيديو قصير عبر خاصية الستوري على انستغرام، ظهرت فيه وهي تستعرض جمالها وجسدها المكشوف، وترتدي بكينني أصفر اللون، ما جعلها تتعرض للكثير من الإنتقادات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد