حكم نهائي صادم في قضية نشر هيا الشعيبي فيديو خادش للحياء

mainThumb

07-02-2022 05:18 PM

السوسنة - أيدت محكمة التمييز الكويتية، في حكمها النهائي بقضية الفنانة هيا الشعيبي، التي اتهمت فيها بمخالفة الآداب العامة، ونشر فيديو إباحي، في تطبيق سناب شات، قبل أكثر من عام، حيث امتنعت المحكمة عن النطق بعقاب الفنانة، والزمتها بحسن السير والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار (6600 دولار).

هذا ولم تصدر النجمة الخليجية أي تعليق على الأمر، واكتفت بتجاهل الأمر، رغم انتشاره وتداوله على صفحات مواقع التواصل.

يذكر ان الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد نشرت فيديو خادش للحياء، عبر حساب سناب شات الخاص بها، وقامت بحذفه بعد دقائق معدودة، إلا أن الجمهور علق بشكل مكثف على الفيديو، وتم تداوله بشكل واسع وتقديم بلاغات ضدها، وحاول شقيق هيا الشعيبي الدفاع عنها، وبكى خلال أحد الفيديوهات وحاول توضيح الأمر للجمهور.

كما دافعت هيا عن نفسها، وأكدت خلال التحقيق أن حسابها على سناب شات قد تم اختراقه، في حين أكد آخرون أنها نشرت الفيديو عن طريق الخطأ لذلك تم حذفه بعدها بوقتٍ قصير.

تسريب صورة فاضحة لخالد أبو النجا من غرفة النوم تكشف ميوله المثلية

وكانت الفنانة هيا الشعيبي قد تصدرت حديث المواقع بأزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بالإضافة إلى ازمتها مع الشعب السعودي، بعد ان نشرت صورة لأمير قطر تميم بن حمد، عبر حسابها على انستقرام، بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج وخاصة السعودية، ليتم منعها من دخول السعودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد