غادة عادل تتمنى الرجوع لطليقها وهذا ما قالته .. شاهد

mainThumb

15-01-2022 07:17 PM

السوسنة - تصدرت الفنانة المصرية غادة عادل حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الماضية بعد تصريحات طليقها المخرج المصري مجدي الهواري.
 
في التفاصيل ، اثار طليق الفنانة غادة عادل ، المخرج المصري مجدي الهواري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشوره الأخير الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيسبوك قال فيه مازحا " حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيري " بعدما طالبه الجمهور بالرجوع للفنانة غادة عادل وأولاده بعد انفصال لأكثر من ثلاث سنوات.
 
من جهة أخرى ، قالت الفتانة غادة عادب في وقت سابق في إحدى اللقاءات التلفزيونية إن أبناءها طالبوها بالعودة لأبيهم المخرج مجدى الهوارى، خاصة بعد المواجهة الأخيرة بينهما فى أحد البرامج، وأضافت غادة ، أنها أخبرت أولادها أن علاقتها بأبيهم جيدة، وأن المستقبل لا أحد يعلم به. وتابعت أن كلام مجدى الهوارى دخل إلى قلبها وعقلها وجعلها تبكي فى نهاية الحلقة رغم كثرة محاولاتها للتماسك.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية غادة عادل تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين وحدث بينهم طلاق في عام 2018
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد