دنيا سمير غانم تخرج من حدادها وترقص بإثارة بملابس ضيقة .. شاهد

mainThumb

14-01-2022 12:35 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​ للإنتقاد من قبل المتابعين بعدما نشرت مقطع فيديو قصيرا ظهرت فيه وترقص مرتدية ملابس ضيقة ولامعة، وبدت سعيدة خصوصاً انها ع ويملأها الحماس، حيث اعتبر البعض انها خرجت بشكل مفاجئ من الحداد على والديها للرقص بملابس جريئة.

بينما تفاعل البعض مع فيديو دنيا، وعبروا عن سعادتهم بتحسن حالتها النفسية، وخاصة انها عانت كثيرا في الفترة الماضية بين وفاة والدها الممثل سمير غانم، ثم والدتها الممثلة دلال عبد العزيز، وتمنوا لها السعادة الدائمة وخاصة ان الحداد واللون الأسود لن يعيد والديها للحياة.

هذا وكانت قد نشرت دنيا سمير غانم عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام صورة لشخصية والدها الشهيرة "فطوطة"، وعلّقت عليها: "صباحكم مبهج للجميع"، وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها مؤكدين على اشتياقهم للفنان الكبير، وأنهم لن ينسوا الراحل وأعماله.

دنيا بطمة بفستان قصير جدا وأفخاذها تشعل مواقع التواصل .. شاهد

يذكر ان دنيا قد احتفلت بعيد ميلادها يوم 1 كانون الثاني/يناير 2022، بأداء مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي، والدعاء بالرحمة والمغفرة لوالديها النجمين الراحلين، شكرت الجمهور الذي دعمهما طوال الفترة الماضية خلال الفترة الصعبة التي مرت بها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد