رولا يموت بوضعيات خادشة وتكشف المستور من جسدها بالبكيني الأصفر .. شاهد

mainThumb

13-01-2022 01:03 PM

السوسنة - عبر فيديو قصير لها بخاصية الستوري على انستغرام، نشرت العارضة اللبنانية رولا يموت مقطع فيديو لها وهي تستعرض جمالها وجسدها مرتدية بكيني أصفر اللون، كشف عن منحنياتها ومفاتنها بطريقة مثيرة رغم الطقس البارد.

ولاقى فيديو رولا يموت تفاعلا لاكبيرا بين المتابعين الذين أثنوا على جمالها واثارتها، بينما انتقد البعض اطلالاتها الجريئة والتي وصفوها بالخادشة، متهمينها بتعمد التعري لتصدر الترند وزيادة الشهرة.

هذا وكانت قد شاركت ​رولا يموت​ صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، انستغرام وهي ترتدي كروب توب، كاشفة عن بطنها بشكل واضح، وبنطال بقصة غريبة، وظهرت وهي نائمة على ظهرها على دراجة نارية بطريقة فاضحة، وتقوم بحركات مغرية، كما واحتفلت بالعام الجديد مع مجموعة من الفنانين بإحياء حفل في الكسليك، حضره عدد كبير من الجمهور.
هذا وأثار احد المعجبين برولا يموت لكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تمنّى أن يكون خادمًا لها، حيث نشر صورة وهي تستعرض جسمها بحوض السباحة وعلّق قائلاً: “أعشقك وأتمنى أن أفعل كل شيء لأجلك"، وأعادت رولا نشر هذه الصورة بحسابها الخاص، كما تعيد يموت الكثير من الصور التي ينشرها المعجبين وامنياتهم الغريبة ان يكونوا خدم او مرحاض لها، ما يعرضها للانتقادات الحادة بسبب غرورها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد