ماجد المصري يبكي بحرقة على ابنته بعد رحيلها .. شاهد

mainThumb

19-12-2021 11:16 PM

السوسنة -  تصدر  الفنان المصري ماجد المصري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع الفيديو المؤثر عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل ، ظهر الفنان المصري ماجد المصري بمقطع فيديو متداول من عقد قران ابنته الوحيدة مليئ بالحب والعفوية وتصدر الفنان ماجد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تأثره الشديد إثر لحظة رحيل ابنته من المنزل.
 
وشارك الفنان ماجد المصري جمهوره عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام عدة صور  من عقد القران الذي تم داخل منزل وعلق قائلا" تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي علي مصطفي القاضي وعقبال عندكم جميعا ان شاء الله"
 
من جهة أخرى ، تألق الفنان ماجد المصري مؤخرا بحفل مهرجان البحر الاحمر السينمائي برفقة زوجته الناشطة الاجتماعية المصرية رانيا ابو النصر بإطلالة جذابة تصدرت مواقع التواصل.
 
الجدير بالذكر أن الفنان المصري ماجد المصري ، ممثل من مواليد عام 1963 بدأ مسيرته الفنية مطلع عام 1994
 
بدأ بالغناء في الملاهى الليلية والفنادق مع زوجته في هذا الوقت المطربة / منى أش أش حيث كونا ثنائي غنائي باسم (ماجد ومنى) كما قدم البوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع – ثم اكتشفه المخرج الراحل / حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم "الجاسوسة حكمت فهمى" من المسلسلات التي عمل بها :"التوأم" "أحلام العصافير" "لدواعى امنية" " خيال الظل" عمل في مسرحية "ادلعى يا نوسة".
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد