جورجينا في مأزق بعد تسريب صور لها بدون ملابس برفقة حبيبها .. شاهد

mainThumb

18-12-2021 11:03 PM

السوسنة -  تصدرت حبيبة الللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو ، عارضة الازياء الأرجنتينية جورجينا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لها بإطلالات صادمة.
 
في التفاصيل ، ظهرت عارضة الازياء الأرجنتينية جورجينا بعدة إطلالات صادمة بعد تسريب صورها من قبل مصادر اعلامية غربية بداعي احداث القلق والارباك لصديقها ووالد أطفالها اللاعب رونالدو.
 
حيث ظهرت العارضة جوروجينا في إحدى الصور وهي مستلقية على السرير بوضعية مثيرة وهي ترتدي ملابس النوم الجريئة " البيبي دول " وبدت الصور بإطلالة قديمة قبل اعلان حملها لكنها تصدرت محركات البحث مؤخرا لعدة أسباب هجومية حسب ما قاله البعض.
 
من جهة أخرى ، فاجأت صديقة كريستيانو رونالدو مؤخرا جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بحملها المفاجئ بعد ان ظهرت برفقة اللاعب رونالدو بإحدى الصور وهي تحتضنه في السرير الى جانب صور الأشعة التي وضحت أنها حامل.
 
الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء جوروجينا ، من مواليد عام 1994 وهي وراقصة وممثلة أرجنتينية.
 
بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد