شائعات اصابة كارينا كابور بالايدز تتصدر التريند .. شاهد

mainThumb

16-12-2021 09:27 PM

السوسنة -  تصدرت النجمة الهندية كارينا كابور حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد شائعات مرضها الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في التفاصيل ، نشرت النجمة التركية كارينا كابور عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وتحديدا عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " وكشفت لجمهورها اصابتها بفايروس كورونا وكتبت قائلة "   نتيجة الفحص إيجابية وأنها عزلت نفسها"
 
وتابعت القول في منشور أخر " نتيجة فحص كوفيد أتت إيجابية وأنا أتّبع جميع الإرشادات الطبية. أي شخص كان على اتصال بي، يرجى إجراء الاختبار”
 
الجدير بالذكر أن النجمة التركية كارينا كابور خان ، هي ممثلة هندية من مواليد عام 1980 لعبت عدة أدوار بطولية في الأفلام الهندية وحازت على عدة جوائز فيلم فير.
 
تنحدر كارينا من أُسرة سائر أفرادها معروفين وهي عائلة كابور العريقة فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، وإخوان جدها هُما الممثلان القديران شامي كابور الذي كان معروفاً في الخمسينيات والستينيات، وشاشي كابور الذي اشتهر في السبعينيات والثمانينيات، وأختها هي الممثلة كاريشما كابور التي كانت من أبزر ممثلات التسعينيات، إضافةً إلى ذلك فوالدها راندير كابور ممثل وعمها ريشي كابور ممثل ناجح منذُ السبعينيات للان.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد