قصي خولي يخون نادين نجيم مع فنانة معروفة لتحدث الفضيحة .. شاهد

mainThumb

08-12-2021 12:08 PM

السوسنة - الكثير من الاخبار انتشرت مؤخرا حول وجود خلافات حادة بين الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثل السوري ​قصي خولي​، ما أدى الى انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين"، كما تداول البعض اخبار تفيد بوجود علاقة حب تجمع بين الثنائي لكنه خانها مع فنانة معروفة ما جعلها تنفصل عنه، لكن هذه الأخبار مجرد اشاعات ولا صحة لوجود حب يجمعهما حيث انهما مجرد صديقين.

وبدورها أكدت المنتجة لمى الصباح ان انسحاب نادين من المسلسل بسبب خلافات مع قصي خولي مجرد اشاعات، ولا صحة لهه الأقاويل، الا الجمهور ما زال يلمح بهذا الخصوص حتى الآن.

ولدحض كل هذه الشائعات، ونفي وجود الخلافات، باركت نادين نجيم لزميلها قصي خولي على مسلسله الجديد "بارانويا"، وكتبت: "ألف مبروك يا صديقي يا غالي"، ورد قصي:"الغلا كله.. شكراً جزيلاً على الاهتمام.."، ما يؤكد ان علاقتهما جيدة وانهما صديقين فقط، وليس كما تم الترويج له.

معجب يحاول الإمساك بصبا مبارك على المسرح لن تتخيل ردة فعلها .. شاهد

يذكر ان نادين نجيم وقصي خولي قد تصدرا الترند لوقت طويل بعد عرض مسلسلهما 2020 وهو مسلسل لبناني سوري مشترك عرض في رمضان الماضي بعد توقف التوير فيه بسبب جائحة كورونا، ويناقش المسلسل الصراع بين الجيش اللبناني وقوى الأمن وتجار المخدرات، بطابع بوليسي رومنسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد