ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير يستنكرون الاعتداء على مسيرة الكرك

mainThumb

14-08-2011 04:36 AM

استنكر ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير / معان الاعتداء الذي تعرض 10 من شباب حراك الاصلاح يوم الجمعة الموافق 12/8/2011 في مدينة  الكرك جنوب الاردن .

وقال الائتلاف في بيان اصدره مساء السبت " اننا في مجموعة ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير نعتبر ان ما حصل تراجعاً واضحا للديمقراطية واعتداءً سافرا على الحريات ".

وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم ...

 

بيان صادر عن ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير / معان

تابعنا باهتمام شديد ما حصل من احداث قمعية يوم الجمعة الموافق 12/8/2011 بحق ابناء الكرك الشرفاء حيث تعرض 10 من شباب حراك الاصلاح الى اعتداء آثم من قبل فئة ضالة محسوبة على الاجهزة الرسمية الاردنية .

ان ما حدث في الكرك الابية يعتبر وصمة عار في جبين كل الخارجين عن القانون وعملا اجراميا مخلاً بالعادات و التقاليد و الاعراف و الاخلاق و القوانين .

و اننا في مجموعة ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير نعتبر ان ما حصل تراجعاً واضحا للديمقراطية واعتداءً سافرا على الحريات.

وندين بشدة (....) حيث ان هذه الاعمال قد تكررت في غالبية مدن المملكة لتنال من قيادات الحراك الشعبي للاصلاح  ،الامر الذي سيؤدي الى  انتكاسة حقيقية على مستوى الحريات العامة و الاصلاحات السياسية ، كما ونطالب الاجهزة الرسمية بضرورة الكشف عن عصابات الاجرام التي اعتدت على شباب الكرك الأبرياء الذين اخذوا على عاتقهم مسيرة الاصلاح بالطرق السلمية و نبذ العنف, وضرورة تقديم كل العصابات الى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم عما فعلوا من اعمال مشينة .

وسنبقى مواصلين في مسيرة الاصلاح بالتعاون مع كافة القوى الاصلاحية  الاخرى  في المملكة مدافعين عن الحق و مطالبين بالاصلاحات الرئيسة، مستنكرين كل الاعتداءات وأعمال البلطجة أياً كان صانعها .

ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير / معان
13/8/2011


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد