هنا الزاهد تنفصل عن أحمد فهمي وتتخلى عنه في ظروفه الحالية .. شاهد

mainThumb

19-09-2021 08:32 PM

السوسنة – بعد تعرض الفنان المصري كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي لوعكة صحية شديدة ودخوله المستشفى اثر تعرضه لجلطة رئوية صدمت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بما فعلته.
 
و بعد أخبار انفصالهما في الفترة الماضية، ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد من دون زوجها الممثل أحمد فهمي في مهرجان الفضائيات العربية مساء أمس السبت.
 
هنا الزاهد حضرت مهرجان الفضائيات العربية من دون زوجها أحمد فهمي بعد الأخبار عن انفصالهما لكنه كان بسبب تواجد شقيقه كريم في المستشفى. ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صور عديدة اثناء تسلمها الجوائز وكتبت " جائزة التميز و الابداع عن مسلسل حلوة الدنيا سكر شكرا مهرجان الفضائيات العربية. شكرا استاذ كريم ابو ذكري المنتج اللي بجد تعب جدا على المشروع ده بكل تفاصيله"
 
هنا بدورها طمأنت الجميع على صحة كريم وأنه سيخرج من المستشفى بعد شعوره ببعض الآلام في الصدر فتوجه إلى المستشفى ليكتشف تعرضه لجلطتين في الرئة وسيستكمل علاجه في المنزل.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد ، ممثلة من مواليد عام 1994 بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد