سمية الخشاب تعقب على حادثة انتحار الفتاة وتوجه اللوم على هذه الفئة .. شاهد

mainThumb

17-09-2021 04:00 PM

السوسنة – بعد تصدر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصري  مقطع فيديو في إحدى المجمعات التجارية في " الستي ستارز " وهي تحاول الانتحار من أعلى طابق.
 
في التفاصيل ، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ، وثق لحظة انتحار فتاة " الستي ستارز " في إحدى المجمعات التجارية من اعلى طابق وسط حضور كبير.
 
من جهة أخرى ، اثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعقيبها على حادثة انتحار فتاة " الستي ستارز " 
 
ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على تطبيق التويتر منشور قالت فيه " حادثة سيتي ستارز وجعتلي قلبي.. حبايبي أوعوا أي مشكلة أوموقف أو حدث في حياتكم يخليكم تفكروا في الإنتحار.. كل مشكلة لها حل ومفيش حاجة نهاية العالم".
 
وتابعت القول في تغريدة اخرى قائلة " "قسوة بعض الآباء والأمهات اللي معندهمش وعي كافي تجاه أبناءهم وخصوصًا بعد النتائج الدراسية بتكون نتائجها كارثية، بطلوا تهينوا وتأذوا ولادكم وبلاش الكلام اللي زي (إنت فاشل) و (موتي نفسك) عشان عواقب الكلام ده بتتسبب في مصايب وهيبقى ذنبهم في رقبتكم.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة سمية الخشاب ، تصدرت محركات البحث بعد صورتها الأخيرة تزامنا مع زواج طليقها الفنان أحمد سعد لكن تبين ان الصورة مفبركة وليس لها اساس من الصحة.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد