كارمن لبس تفاجئ جمهورها بهذا القرار .. شاهد

mainThumb

15-09-2021 03:38 PM

السوسنة -  فاجأت الفنانة اللبنانية كارمن لبس بإنضمامها لمسلسل " عروس بيروت " بجزئه الثالث بعد النجاح الذي حققه العمل على مدار عامان.
 
ونشرت كارمن لبس عبر حسابها الشخصي على تطبيق التويتر منشور أعلنت فيه انضمامها للعمل الدرامي ، قائلة " إيه صح، رح كون بالجزء الثالث من عروس بيروت”.
 
المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الوطن العربي نذكر منهم: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، رفيق علي أحمد، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تريز معلوف، كارلا بطرس، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، زياد علي وغيرهم.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية كارمن لبس تألقت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي بمسلسل " 2020 "
 
كما ظهرت حديثا بمسلسل " عالحلوة والمرة " وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “في السراء والضراء” وتدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر ليتزوج في لبنان ثم يتفاجأ بموضوع من الماضي يعود الى الواجهة من جديد ليعكر فرحته ويحن الى حبيبته الاولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة التي تنظم حفل زفافه.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد