سميرة سعيد وحيدة تتمنى الزواج .. شاهد

mainThumb

12-09-2021 11:34 PM

السوسنة  - حلت الفنانة المغربية سميرة سعيد ضيفة برنامج " ابلة فاهيتا " والذي يقدمه الدمية الشهيرة ابلة.
 
في التفاصيل ، تصدرت النجمة المغربية سميرة سعيد "تريند" محرك البحث جوجل، بعد حلولها ضيفة على الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في برنامجها "أبلة فاهيتا"
 
 
وقالت سميرة سعيد خلال اللقاء إنها تشتاق بشدة لوطنها المغرب، حيث أن كورونا حرمها من زيارته لمدة عامين، مؤكدة أنها لا تشعر بغربة خلال تواجدها في مصر فهي مقيمة بها منذ سنوات طويلة، لكم ما زاد الأمر هو سفر نجلها الوحيد "شادي" إلى أمريكا مع والده.
 
وأوضحت الديفا المغربية أنها كانت متفوقة في الدراسة منذ صغرها، لكن هذا لم يستمر لفترة طويلة، حيث أن معدل تفوقها الدراسي انخفض بعد شهرتها والتي بدأت في عمر التسع سنوات لانشغالها التام بالفن والغناء.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة المغربي سميرة سعيد ، مغنية من مواليد عام 1958 بدأت كسيرتها الفنية مطلع عام 1968.
 
سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها.
 
ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد