تطورات حالة اللمبي محمد سعد بعد انباء وفاته

mainThumb

12-09-2021 11:03 PM

السوسنة – بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة عن وفاة الفنان المصري محمد سعد بشكل كبير ولافت بسبب فايروس كورونا.
 
أكد المكتب الإعلامى للفنان المصري محمد سعد أنه يتمتع بصحة جيدة ونفى ما تردد من شائعة عن وفاته بسبب كورونا،مشيراً إلى أن كل ما قيل غير صحيح على الإطلاق، وطلب المكتب من الجميع تحرى الدقة خاصة أن هناك صفحات مجهولة تتربص بالفنان محمد سعد وتنشر عن لسانه أخبار كاذبة، بحسب للمصري اليوم.
 
وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الفنان محمد سعد متأثراً بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.وتصدر اسمه محركات البحث بعد انتشار شائعات عن وفاته.
 
يذكر أن الفنان أحمد سعد  أخر أعمال محمد سعد فيلم «الكنز2» الذي قدم من خلاله شخصية بشير الكتاتنى، وشارك في بطولته الفنانين محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، أمينة خليل، روبى، وأخرون، ومن إخراج شريف عرفة.
 
 
الجدير بالذكر ان الفنان مجمد  سعد والمشهور " باللمبي " ممثل مصري من مواليد عام 1968 بدأ مسيرته الفنية مطلع عام 1988.
 
بدأ مشواره الفني بدور صغير في مسلسل ومازال النيل يجري. ثم شارك في فيلم الطريق إلى إيلات (1993)، ومسلسل ومن الذى لا يحب فاطمة (1996)، وفيلم الجنتل (1996)، وامرأة وخمسة رجال (1997). ثم انطلاقته الحقيقية مع شخصية اللمبي عام 2000 في فيلم الناظر مع المخرج شريف عرفة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد