هجوم حاد على جان يامان بسبب حبيبته الاسرائلية

mainThumb

11-09-2021 12:52 PM

السوسنة - غضب عارم وجّه ضدّ الفنان التركي الشهير جان يامان، بعد أن انفصل عن خطيبته الإيطالية ليبدأ علاقة حب مع أخرى إسرائيلية.
 
في التّفاصيل، أصبح من المؤكد أن الفنان التركي جان يامان إنفصل عن النجمة الإيطالية ديليتا ليوتا وقد حضر أخيراً مهرجان من دونه لا بل ظهر إلى جانب ممثلة اخرى وكان يبدو أنه بينهما إعجاب.
 
ولكن المفاجأة أن حبيبة يامان المحتملة من الجنسية الإسرائيلية وقد بدا الاعجاب متبادلا بينهما فقد سار النجم الوسيم إلى جانبها على السجادة الحمراء الأمر الذي أزعج معجبيه من الوطن العربي وقد رجح البعض ان نجومية جان ستقب حتماً ان تم تأكيد هذه العلاقة خصوصاً ان نسبة المشاهدة لأعماله ستقب في لبنان والبلدان العربية.
 
صور جان يامان وخطيبته انتشرت وهما في أوضاع حميمية جداً وهما يقبلان بعضهما بطريقة مثيرة ويحتضنان بعضهما وهما شبه عاريان.
 
وهذا الأمر ليس مستغرباً على جان يامان فتصريحاته دائماً تثبت أنه يهوى أن يكون مثيراً للجدل حتى في علاقته مع خطيبته يبدو أنه يريد أن يكون كذلك.
 
 
من جهة أخرى،  وضع الممثل التركي جان يامان شريكته في مسلسل “الطائر المبكر” ديميت أوزديمير في موقف حرج جداً بعدما أفصح عن تفاصيل العلاقة التي جمعتهما مؤخراً.
 
الجدير بالذكر ان الفنان جان يامان ، ممثل تركي من مواليد عام 1989 ولد في كاديكوي إسطنبول، من الأصول اليوغسلافية. ولد من أب تركي و أم إيطالية درس في مدرسة بيلفان الخاصة ومن بعدها في ثانوية ايطالية.
 
 أنهى الثانوية يالمرتبة الأولى، وذهب إلى أمريكا في برنامج التبادل الطلابي. 
 
تخرج عام 2012 من قسم الحقوق في جامعة يديتيبه الذي درس فيها بمنحة. خضع لـ دروس تمثيل كهواية، وعمل محامياً لـ 6 سنوات
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد