هيا الشعيبي تفضح اسرار الهام فضالة وتخونها بهذا الفعل .. شاهد

mainThumb

08-09-2021 11:21 PM

السوسنة –أطلقت الفنانة  الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى صديقتها الفنانة الكويتية  إلهام الفضالة  مؤخرا بعد قصة مشاجرتهن بسبب زواجها الأخير، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.
 
في التفاصيل ، نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مقطع  فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الشخصية على تطبيق السناب شات ووجهت ذلك الكلام عن الفنانة الهام بسبب زواجها الأخير رغم انها " جدة " حسب ما قاله الجمهور.
 
من جهة أخرى ، نشب بين الفنانة الهام فضالة وهيا الشعيبي هجوم ومشاجرة حادة بعد زواج الفنانة الهام دون علم صديقتها الصدوقة هيا الشعيبي ، ذلك الفعل ولد نار الغضي لديها وقررت مهاجمتها عبر مواقع التوالص الاجتماعي وقطع العلاقة معها عبر مقاطع فيديو ومنشورات  جريئة جدا ردا على فعلتها.
 
بعد هجوم وتعمد الفنانة هيا الشعيبي لرد الاساءة للفنانة الهام ، اعلن الممثل الكويتي شهاب الجوهر أنه وزوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، سيلجآن إلى القضاء ضد المسيئين لهما من دون أن يوضح تفاصيل بشأن الأشخاص المستهدفين
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد