زين كرزون تشعل الأجواء بوصلة رقص وثقتها بالصور والفيديو .. شاهد

mainThumb

07-09-2021 04:42 PM

السوسنة - عبر خاصية "ستوريز" بحسابها بموقع انستغرام، نشرت الفاشنيستا زين كرزون، تفاصيل حفل زفاف صديقتها السعودية خلود العازمي وهي استشاريه تقويم الفك والأسنان وتدريب متقدم تشوهات رأس وجمجمة، على الطبيب الأردني أحمد الطراونة، الذي أقيم في فندق "فور سيزونز" عمان، كما نشرت مقطع فيديو،  وجهت فيه التهاني للعروسين، وعلقت: "وحبيبتي بنت السعودية الدكتورة خلود العازمي والدكتور أحمد الطراونة، ربي يهنيكم ويوفقكم ويسعدكم يارب".
 
وشاركت زين كرزون متابعيها بمقاطع من رقصها على أنغام الموسيقى، حيث ظهرت مرتدية فستانًا براقًا باللون اللؤلؤي مع حزام رفيع بلون الفستان، وربطت شعرها، ووضعت مكياج صارخ زاد من سحر إطلالتها، وتتمايل بسعادة كبيرة، وأحيا الحفل الفنان الأردني حسين السلمان. 
 
ورغم الإنتقادات التي طالت زين كرزون، لكن تفاعل المتابعون مع مقاطع الفيديو التي نشرتها، وعبروا عن إعجابهم بها وبإطلالتها، وتمنوا التوفيق للعروسين.
يذكر ان زين كرزون أطلقت مؤخرًا، مجموعتها الأولى من خط مكياج  أطلقت عليه اسم ZK Beauty، وتأتي هذه الخطوة بعد شهرتها على مواقع التواصل، وامتلاكها عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها في إنستقرام وسناب شات، بالإتواجد زين كرزون في عالم الموضة والجمال عبر السوشال ميديا منذ 6 سنوات وتحقيقها شهرة واسعة بهذا المجال، وتعتبر من أهم المؤثرات في الأردن والوطن العربي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد