انجلينا جولي تنتقم من سلمى حايك على طريقتها الخاصة .. شاهد

mainThumb

04-09-2021 11:49 PM

السوسنة – تصدرت النجمة العالمية سلمى حايك محركات البخث في العالم في ال24 ساعة الماضية بعد مقطع فيديو ظريف اثناء الاحتفال بعيد ميلادها على الطريقة المكسيكية.
في التفاصيل ، نشرت النجمة العالمية سلمى حايك مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام أثناء احتفالها بعيد ميلادها وتحتفل معها النجمة العالمية أنجلينا جولى. 
 
وظهر فى مقطع  الفيديو النجمة  أنجلينا جولى وهى تمسك براس سلمى حايك وتحتفل معها بعيد الميلاد على الطريقة المكسيكية وتضع وجهها فى الكعكة كنوع من المداعبة مع  الفنانة سلمى حايك.
 
احتفلت النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك، بعيد ميلادها الـ55، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"
 
ونشرت النجمة العالمية سلمى حايك صورة لها بإطلالة جريئة وكتبت "عيد ميلاد سعيد 55 لي أتطلع إلى مغامرات جديدة ممتن عيد ميلاد سعيد 55 لي جاهز لمغامرات جديدة"
 
ورغم بلوغها الـ 55 الا إنها تبدو مثل امرأة جذابة في الثلاثينيات من عمرها، فالنجمة سلمى حايك حتي الأن تحافظ علي جمالها وأناقتها وسحرها الذي يزداد مع مرور الوقت بشكل ملفت.
 
الجدير بالذكر ان النجمة العالمية سلمى حايك ، مثلة مكسيكية أمريكية، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز.
 
بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995، اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد