قطعة ديكور أدت لنقل نهال عنبر إلى المستشفى

mainThumb

31-08-2021 11:05 AM

السوسنة - تعرضت الفنانة نهال عنبر ، لحادث خلال عرض مسرحية "زقاق المدق" بالإسكندرية ، بعد أن سقطت قطعة ديكور على رأسها ونُقلت إلى المستشفى لتتم معالجتها هناك والاطمئنان على حالتها الصحية.
ونشر المخرج عادل عبده، صورة للفنانة نهال عنبر في المستشفى ، عبر حسابه على موقع "فيسبوك" وكان إلى جوارها للاطمئنان عليها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، الفنان محسن محيي الدين، والمخرج عادل عبده.
 
وكتب المخرج المصري، في تعليقه على الصورة "ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء، فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق)، وقد وقعت على رأسها قطعة ديكور أدت إلى إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس،  وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم، ادعولها بالشفاء العاجل".
 
ومسرحية "زقاق المدق" ، مستوحاة من رواية الكاتب العالمي نجيب محفوظ ، وهي من بطولة دنيا عبد العزيز ، محسن محيي الدين ، نهال عنبر ، كريم الحسيني ، ضياء عبد الخالق ، بهاء ثروت ، عبد الله سعد ، أحمد صادق ، حسن العلي. - عربي ، سيد عبد الرحمن ، مراد فكري ، عصام مصطفى ، أحمد شومان ، إبراهيم غنام ، هاني عبد الهادي ، صابر رامي ، دراما رؤية وشعر لمحمد الصواف ، إخراج وانتقد عادل عبده.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد