ابن غادة عادل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الإطلالة .. شاهد

mainThumb

26-08-2021 11:40 PM

السوسنة – صدم ابن الفنانة المصرية غادل عادل بعد ظهوره الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الجمهور بحالة صدمة بعد خسارته الكبيرة للوزن.
 
حيث فاجأ عبد الله إبن  الفنانة غادة عادل متابعيه عبر “فيسبوك” بظهوره بشكل مختلف تماماً عما كان عليه، حيث بدا نحيفاً للغاية وتغيّرت ملامحه بعدما خسر الكثير من وزنه، وحرص عدد من متابعيه على تشجيعه على تلك الخطوة.
 
من جهة أخرى ، الجميع يعرف أنّ غادة عادل الفنانة  مصرية لكن ما لا يعلمه الكثيرون أنّها ولدت في ليبيا وكانت تقطن لسنوات هناك قبل أن تعود إلى مصر.
 
غادة عادل فقدت والدتها وهي في عمر السنتين فقط لكن زوجة والدتها عوّضت لها هذا الأمر لدرجة أنّها لم تشعر بأنّها يتيمة ولولا الصور التي كانت تشاهدها لوالدتها لما علمت أصلاً أنها توفيت.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة غادل عادل ، ممثلة من مواليد عام 1974.
 
بدأت "غادة عادل" مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997.
 
قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا. البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد