نتيجة الـDNA توضح هوية ابنتها وزوجها يفضحها.شاهد

mainThumb

21-08-2021 01:14 PM

السوسنة - انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي فضيحة رهف القنون التي قام زوجها الكونغولي لوفولو راندي بنشرها بعد أن أجرى فحوصات الحمض النووي لابنتهما.
 
زوجها  اثار مواقع التواصل حين كشف عن نتيجة الفحص  وقال: دائماً ما رغبت بان أعمل فحص الـDNA، لكني أحببت إبنتي كثيراً، كنت خائف أنني سأخسرها، ولكن أمها كررت أنها لا تريد إبنتها، والآن أفهم لماذا لا تريدها. 
 
لأنها تعلم أن الفحص سيخبرني بأن ريتا ليست إبنتي وأنني سأتركها، لهذا السبب لم تريد مني أن أجري الفحص، وبعد ما أنهيت علاقتي معها بسبب كذبها أرادت مني أن أرعى ريتا بينما هي تذهب للحفلات وتنام مع رجال آخرين كعادتها.
 
وكان حبيب رهف القنون الكونغولي لوفولو راندي نشر فضيحة في مقطع فيديو يتحدث فيه عن ما فعلته به وقال " أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تجيب.
 
 قالت لي إنها لا تهتم، وتريدني أن أتصل بالشرطة، وتقول إن الشرطة لا تستطيع أن تفعل أي شيء لها.. هل تعتقدون أن الأمر مزحة؟ الطقس بارد جدا هنا، تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة”
 
يذكر ان السعودية رهف القنون  من مواليد عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر. يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء. حسبَ تصريحات رهف؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبته
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد