هنا الزاهد لأحمد فهمي اما جمهوره : يا قرد .. شاهد

mainThumb

19-08-2021 12:33 AM

السوسنة - سخر الفنان  المصري أحمد فهمي من نفسه أمام العلن، وذلك بعد صدور نتائج الثانوية العامة في مصر، والمفاجأة أنّ زوجته كانت قد سخرت منه سابقًا أيضًا ووصفته بالقرد اما الملايين من جمهورها.
 
في التّفاصيل، نشر الفنان  المصري أحمد فهمي صورة له، سخر من خلالها من مجموعه الذي حققه في الثانوية العامة، وذلك مع إعلان نتئاج الثانوية اليوم في مصر، وذلك على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
 
وكشف  أحمد فهمي من خلال الصورة  التي نشرها وعلّق ساخرا ب قائلا " مش عارف ده مجموعي ف الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول "
 
 
وكانت إحتفلت زوجته الفنانة المصرية هنا الزاهد بمرور 3 سنوات على علاقة حبهما، ونشرت صورة لهما معاً عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الانستجرام.
 
وعلّقت هنا على الصورة، قائلة ” 3 سنوات معاً رسمياً.. معاً لسنوات عديدة يا قردي، ليرد عليها فهمي: ” كل سنة وإنتي أحلى حاجة فى العالم”
 
 
يذكر أن في شهر أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد