خبر وفاة الفنان أحمد السقا يقلق الجمهور .. شاهد

mainThumb

04-08-2021 04:09 PM

السوسنة – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية في الساعات الأخير أبناء عن وفاة الفنان المصري أحمد السقا وتناقل الخبر الكثير من رواد مواقع التواصل وتصدر اسمه محركات البحث.
 
اثار خبر وفاة الفنان غضب الكثير من الجمهور ، بعد ان تصدر محركات البحث " جوجل " سائلين عن حقيقة الأمر لا سيما ان الفنان أحمد السقا لم يظهر ويصرح.
 
بعد تداول الخبر ، نشر أحمد السقا مقطع فيديو من اعلانه الاخير الذي صوره برفقة الفنان المصري شيكو عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
بدوره نفى الخبر بطريقة مغايرة للجمهور بنشره مقطع الفيديو الخاص به ولم يصحر بشأن ما تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من جهة أخرى،  تعرض أحمد السقا تعرض في الفترة الماضية لإصابة في قدمه خلال تواجده في المنزل ما اضطره الى الاعتذار عن حضور إحدى الحفلات. وكشف مدير أعماله عن الحالة الصحية للفنان المصري، وقال إن أحمد السقا اصطدمت قدمه بأحد الأبواب في شقته فأصيب إصابة بسيطة منعته من حضور الحفلة التي أقيمت بالأمس لصعوبة ارتدائه الحذاء جراء الإصابة، وحضر بدلاً عنه زوجته مها الصغير وابنه ياسين السقا.
 
يذكر ان الفنان أحمد السقا تألق هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان أمير كرارة بمسلسل " نسل الأغراب " كما حقق أعلى نسب مشاهدة هذا العام.
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد