خبر وفاة الفنان أحمد السقا يتصدر الترند .. واعلاميين يخرجون عن صمتهم

mainThumb

04-08-2021 02:49 PM

السوسنة - انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كبير خبر وفاة الممثل المصري أحمد السقا في المستشفى بعد تعرضه لحادث أليم أنهى حياته.

 

وسبّب هذا الخبر صدمة لدى الجمهور ومحبي الفنان احمد السقا، بينما لم يصدق البعض هذا الخبر، مطالبين الجهات المقربة من السقا بالخروج لتأكيد او نفي الخبر.

 

ودفع هذا الخبر وردود الفعل الإعلامية المصرية مها الصغير للخروج عن صمتها فعبرت عن استيائها من شائعة وفاة السقا التي انتشرت بشكل كبير وسريع، مؤكدة ان الخبر كاذب ولا صحة له أبدا وقالت في تصريحات صحافية : "طبعًا الحمدلله إن الشائعات دي ليس لها أي أساس من الصحة، بس أنا معرفش الحقيقة الهدف منها إيه؟ وهما عاوزين إيه؟ بس الناس طول مهما قاعدين بيطلعوا في شائعات".

 

وفنياً يسعى الممثل المصري أحمد السقا للتعاقد على بطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، حيث لعب كريم عبد العزيز دور البطولة في الجزء الثاني وشاركه فيها الفنان أحمد مكي، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً.

دومينيك حوراني بإطلالة مثيرة من غير هدوم على البحر..شاهد

ويذكر ان حمد السقا ظهر كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الأول في الحلقة 29، حيث تناول هذا الجزء أحداث "عملية البرث" التي سقط فيها عدد من جنود وضباط الكتيبة 101 بالعريش وعلى رأسهم العقيد أحمد المنسي، وظهر السقا وهو يتحدث مع الإرهابي هشام العشماوي قبل إعدامه محاولا إقناعه بأنه كان يسير على الطريق الخطأ، وأن المفاهيم الدينية التي يسير وفقها خاطئة بأكملها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد